استخدام وصيانة مكبرات الصوت
- Mar 20, 2018 -

الاحتياطات

1-عند استخدام مكبر الصوت، تجنب الميكروفون التي تواجه القرن الأفريقي وتعديل حجم مناسب وواضح. يمكنك تجنب هذا التشويه وصفير التغذية المرتدة.

2-عدم سحب وسحب كابل الميكروفون أثناء الاستخدام. خلاف ذلك، فمن السهل أن يسبب سوء الاتصال بين الأسلاك.

3 ينبغي عدم الإفراط اتهم البطارية المضيف-وخرج لفترة طويلة. عندما يطالبك البطارية منخفضة، فإنه يجب أن يحمل في الوقت المناسب. عندما لا يتم استخدامه أثناء العطلات الشتوية والصيفية، يجب أن يحمل شهر أو شهرين.

صيانة

مكبرات الصوت هي المنتجات الكهربائية الصغيرة، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام للصيانة، والحديث التالي حول كيفية الحفاظ على مكبرات الصوت لزيادة عمر الخدمة من مكبرات الصوت. دعونا نلقي نظرة على النقاط الالتفات إلى.

1-لحماية الميكروفون، هو الميكروفون تلف بسهولة. غالباً ما يتم استخدام واجهة سطر طويل. ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام عندما نستخدم الميكروفون. لا تستخدم القوة أكثر من اللازم.

2-لا قوة سحب سلك الميكروفون، لا سيما الجزء واجهة، فمن السهل جداً لا معطوب وتدفع عادة الاهتمام بحركات الجسم كثيرا.

3-صيانة البطارية، البطارية يجب أن يكون اتهم قبل أول استخدام، ومن ثم استخدام، يجب الانتباه إلى السلطة أثناء الاستخدام، إذا كان الصوت يصبح أصغر بكثير، ينبغي أن نولي الاهتمام للشحن، وإذا كانت البطارية جافة جداً سوف ابدأ ستحمل. هذه المعاني المشتركة للحياة يجب أن يكون معروفا للجميع. نفس الشيء صحيح بالنسبة لبطاريات الهاتف المحمول. إذا كنت لا تستخدم لهم لفترة طويلة من الزمن، يجب توجيه الاتهام لهم وثم حفظها. على سبيل المثال، بعض المدرسين إجازة العطلة الشتوية وننسى أن توجيه الاتهام لهم. عندما تماما هو استنزاف البطارية والبطارية لا تبرأ ذمته، البطارية مكسورة ولا يمكن استخدام مكبر الصوت. ولذلك، يجب اتهم وتخزينها بشكل دوري.

4-اتخاذ الاحتياطات ضد الرطوبة. مكبرات الصوت تنتمي للمنتجات الكهربائية. إذا كانت نسبة رطوبة لوحات الدوائر الإلكترونية عالية جداً، قد تحدث الأكسدة. لذا الاحتفاظ به في مكان جاف.