طريقة اختيار السماعة
- Mar 20, 2018 -

نظرة على وصف الأداء مفصّلة

العديد من المنتجات مكبر للصوت وصف الميزات الصغيرة والخفيفة وغيرها. في الحلقة الصوتية ، يعرف الجميع أن "الصوت الجيد يجب أن يكون ثقيلًا وأن الصوت الثقيل لا يمثل جيدًا". كلما كان الأداء أفضل ، كلما كان اختيار المواد أكثر صعوبة. في العديد من الجوانب ، قد تكون المواد الخام المختارة ثقيلة نسبيا لضمان جودة المنتج. الميكروفونات المحمولة هي توصيلات سلكية ، معظمها مثبتة على الخصر وحزام. فقرصات الميكروفون والميكروفونات الميكروية (الميكروفونات) قريبة نسبيًا من بعضها البعض ، ومن السهل توليد ملاحظات عواء (ظاهرة طبيعية). سيركز المصنعون ذوو الخبرة في هذا المجال على تصميم الدائرة ، وسيكون الصوت مرتفعًا بما يكفي لإنتاج تعليقات.

نظرة ثانية على مظهر المنتج جيد

سوف ينظر منتج السماعة الجيدة بشكل كامل في حالة المستهلكين ، ويحاول ضمان جودة المنتج ، لتلبية طلب المستهلك على المظهر. غالبًا ما تنطوي منتجات R & D على تناقضات ، تقيس مزاياها وعيوبها ، وسيأخذ مصنعو العلامات التجارية الحقيقية الجودة أولاً.

ثلاثة لرؤية تجربة المستخدم

تستطيع منتجات السماعات الجيدة الوقوف لاستخدامها ، وتسأل الأصدقاء الذين استخدموها ، والاستماع إلى مشاعرهم وأفكارهم ، وتعتقد أن لديهم قيمة مرجعية عالية للاستهلاك. الشركة المصنعة المكرسة لتطوير المنتجات تحرص بشدة على تلقي الدعاية الشفهية. هذا هو الاعتراف والتقدير من العمل الشاق.

أربعة لمعرفة ما إذا كانت خدمة ما بعد البيع

تعرف على المزيد حول مقاييس وأنظمة خدمة ما بعد البيع. كلما كان الوصف أوضح ، كلما زادت الحماية التي يوفرها. بالطبع ، هناك العديد من الموزعين الذين يبالغون في جهودهم لجذب المستهلكين. ويقال إن ضمان لمدة سنة واحدة لمكبرات الصوت يكون عامين ، ويقال أن الضمان لمدة سنتين هو ثلاث سنوات. مصنعو المنتجات هم فقط قادرون تمامًا على الصيانة ، وفقط التزام الشركة المصنعة هو أكثر مصداقية.