مقدمة لمكبرات الصوت
- Mar 20, 2018 -

ظهور مكبرات الصوت يسمح الناس الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك وبرامج إذاعية بينما في مترو الإنفاق أو التنزه في الضواحي، بل أيضا للاستماع إلى أصوات الناس الذين نجوا من فترة طويلة والذين لم تكن موجودة في الطبيعة. جميع أنواع الأصوات الرائعة. في السينما، يجلب العالم السليمة التي تم إنشاؤها بواسطة مكبرات الصوت المشاهدين في عالم وهمي. مكبرات الصوت أيضا أداة هامة لجميع الشخصيات العامة مع كاريزما التواصل مع الجمهور في هذا القرن.


بطبيعة الحال، فإنه لا يقارن بالميكروفونات الصاخبة.


بعد كل شيء، كل له هدفه الخاص. الميكروفونات المحمولة نظراً لحجمها وحجم المتكلمين، هو السلطة العامة فقط 3-8W، أولئك الذين ادعى أن 12W، أو حتى أعلى السلطة مكبر للصوت، وهو مجرد تاجر لبيع السلع فقط.


حاليا مكبرات الصوت لا تقتصر على مكبرات الصوت. مكبرات الصوت هي الآن مقسمة إلى مكبرات الصوت اللاسلكية والسلكية مكبرات الصوت. أحجام مختلفة، كل منها الغرض الخاص به، وحجم السجائر أصغر من حجم القضية السجائر، ومظهر أنيق وخفيف الوزن، مناسبة جداً للمعلمين والمرشدين، معلقة على وسطه مجاناً على أيديهم واللعب المزيد من الحرية، وسيكون سرد المديح لهذه الصناعة، معلقة بقوة الخصر في 3 وات-8W. الحجم الكبير مناسبة للأنشطة في الهواء الطلق، والمخيمات الصيفية، والمحاضرات اللاصفية، إلخ حيث حركة مرور كبيرة، وهي القوة 35W---95 وات.


الأخذ بمكبرات الصوت الليثيوم لا يحل مشكلة التلوث البيئي الناجم عن البطاريات الجافة التقليدية. فإنه يستجيب للدعوة في البلاد لحماية البيئة ويحمي الكوكب الأخضر. فإنه يستخدم أساسا تكنولوجيا الهاتف المحمول بطارية ليثيوم أيون للطاقة مكبرات الصوت. لا لها عمر بطارية طويل فحسب، بل أيضا هو الميثاق. صندوق الأمانات، مريحة، بطارية ليثيوم الأصلي لا يحتوي على أي عناصر سامة مثل الزئبق والكادميوم وغيرها، بطارية صديقة للبيئة حقاً، المستخدمين يمكن أن تطمئن إلى أن استخدام.


استخدام البطاريات: بطاريات مكبر الصوت المدمج بطارية ليثيوم أسطواني 18650 شائعة الاستخدام. 14650 أسطواني ليثيوم البطارية (7.4 v 2 سلسلة) جزء من استخدام 3.7 v ساحة البطارية