كيف تمنع مكبرات الصوت عويل
- Mar 20, 2018 -

وهو أداء الصوت في الميكروفون هو عويل التمثيل المفرط للتغذية المرتدة في نظام تقوية الصوت، الحصول على زيادة الحد الأقصى، وهو نتيجة للتداخل الذروة إلى الذروة. ردا على هذه الظاهرة من عويل، اقترحت العديد من الأساليب لزيادة مكاسب انتقال الصوت في الميكروفون، مثل تخطيط حقل الصوت معقولة، وزيادة مواد امتصاص الصوت، تغيير خصائص انعكاس الصوت، و أخرى الوسائل المادية، تفاديا لمثل هذه الظواهر بقدر الإمكان. يحدث للوفاء بمتطلبات ضغط الصوت لتقوية الصوت العادي. ونحن لن أكررها هنا.

والغرض من تحسين كسب انتقال الصوت من الميكروفون عن طريق التعويض يعني المعدات الكهربائية الصوتية هي أيضا وسيلة غالباً ما اعتمده الجميع. وتنقسم أساليب تعويض المعدات اليكترواكوستيك أيضا إلى الأساليب الإيجابية والسلبية.

تحول التردد أسلوب قمع نشاط نموذجي. مبدأ العمل أن الإشارات الصوتية بتغيير خصائص التردد الأصلي بتحويل التردد (الإشارات الواردة من 1 كيلو هرتز، الإشارات الصادرة من 995 هرتز)، وبالتالي تدمير الشرط تراكب الذروة إلى الذروة وجعل استجابة التردد المنحنى يميل إلى ضمان أن يحصل نظام تقوية الصوت شقة على مساحة هامش عالية للميكروفون كسب الميكروفون متوسط، وبالتالي بنشاط قمع عويل.

مراقبة التعادل المستخدمة للتغذية المرتدة أولاً العثور على نتوء ارتفاع منحنى استجابة التردد، ومن خلال السيطرة على هذه النقطة، يميل منحنى استجابة التردد لتحقيق التوازن، حيث أن نظام تقوية الصوت يحصل على الإرسال القصوى الحصول على مساحة (2-6db). يعمل القامع التغذية المرتدة كالتعادل تلقائي. ولذلك، التعادل والقامع ردود الفعل المستخدمة في البيئة السليمة الحية أساليب قمع ردود فعل سلبية.

الداعم كسب الميكروفون دفعة أسلوبين من أساليب قمع التغذية المرتدة المدمج، واحد نقطة الضغط (معادلة بارامتريه) والآخر هو التردد العالي. وقد سبب لماذا الميكروفون mic دفعة المعالج يمكن الحصول على اعتراف المستخدمين إيجابية جداً في الفصول الدراسية، والمؤتمرات وغيرها من البيئات سببين.