الأنواع الرئيسية للمتكلمين
- Mar 20, 2018 -

يمكن تقسيم أنواع كثيرة من المتكلمين، وفقا لمبدأ أن الطاقة الكهربائية (أي، تتحرك لفائف)، الالكتروستاتيكي (هو بالسعة)، الكهرومغناطيسي (ريد نوع)، كهرضغطية (هو كريستال)، إلخ. الأخيرين تستخدم في الغالب في شبكات البث الكابل الريفية؛ أنها يمكن أن تقسم إلى مكبرات الصوت ذات التردد المنخفض ومتوسطة المدى مكبرات الصوت ومكبرات الصوت عالية التردد وفقا لنطاق التردد. وكثيراً ما تستخدم هذه مجتمعة عبر مكبرات الصوت في مكبرات الصوت.

وفقا لآلية وهيكل لتوصيل نقل نوع الطاقة (الكهربائية)، السعة (ثابت)، كهرضغطية (الكريستال أو الخزف)، الكهرومغناطيسي (الضغط الربيع)، المتكلمين المتأين والهوائية، إلخ. مكبرات الصوت لها العديد من المزايا مثل الأداء الجيد الصوتية الكهربائية، هيكل ثابت، منخفضة التكلفة، إلخ.

ووفقا للمواد الإشعاعية سليمة، يمكن تقسيمها إلى المخروط، اكتب القرن والحجاب الحاجز؛ يمكن تقسيمها إلى الجولة، البيضاوي، ضعف مخروط الورق والمطاط قابلة للطي خاتم وفقا لشكل مخروط الورق؛ يمكن تقسيم بأس والمدى المتوسط والعالي في الملعب وفقا لوتيرة العمل، وبعضها أيضا المتكلمين مقسمة إلى مسجلات، أجهزة التلفزيون، والعامة وعالية الدقة، إلخ.؛ معاوقة الملف الصوتي ينقسم إلى مقاومة منخفضة ومقاومة عالية؛ ووفقا لتأثير تقسيم الأصوات مباشرة والبيئية.

المتكلمين وتنقسم إلى مكبرات الصوت المدمجة ومكبرات الصوت الخارجية، ومكبرات الصوت الخارجية عموما يشار المتكلمين. المتكلم المدمج يعني أن لاعب MP4 متكلم مدمج حيث أن المستخدم يمكن سماع الصوت من مشغل MP4 ليس فقط عن طريق مقبس سماعة الرأس ولكن أيضا من خلال المتكلم المدمج. مشغل MP4 مع مكبرات صوت مدمجة يمكن أن يلغي الحاجة لمكبرات الصوت الخارجية وتجنب الإزعاج من ارتداء سماعات الرأس لفترة طويلة.