تكوين السماعة
- Mar 20, 2018 -

المتكلم هو نوع من محول طاقة تقوم بتحويل الإشارات الكهربائية إلى إشارات صوتية. أداء مكبرات الصوت له تأثير كبير على جودة الصوت. المتكلم هو الجهاز أضعف في المعدات السمعية، وواحد من أهم أجزاء للمؤثرات الصوتية. وهناك مجموعة متنوعة واسعة من المتحدثين والأسعار تختلف على نطاق واسع. الطاقة الصوتية تنتج الصوت قبل الكهرمغنطيسية أو بيزوليكتريكالي أو الكهربية الاستاتية، تهتز لها مخروط أو الحجاب الحاجز وصدى (صدى) مع الهواء المحيطة بها.

المتكلم البلاستيك درجة منخفضة بسبب مربع به رقيقة، لا يمكن التغلب على صدى، لا نوعية الصوت (كما أن بعض من البلاستيك مصممة تصميماً جيدا المتكلم أفضل بكثير من متكلم خشبية رديئة نوعية)؛ يقلل المتكلم خشبي مربع بسبب صدى الصوت، نوعية الصوت أفضل عموما من المتكلمين البلاستيك.

عادة ما تكون مكبرات الصوت الوسائط المتعددة تصميم اتجاهين اثنين-وحدة، متكلم أصغر المسؤولة عن إخراج الوسط ومرتفعة، بينما المتكلم الكبيرة الأخرى المسؤولة عن إخراج بأس وباس.

تحديد المتكلمين ينبغي النظر في مادة هذه اثنين من المتكلمين: مكبرات الصوت المتكلم النشط الوسائط المتعددة أساسا لينة قبة (بالإضافة إلى قبة التيتانيوم لمصادر التناظرية، إلخ)، وأنها يمكن أن تقلل من الترددات العالية مع مصدر الصوت الرقمي بلاده إشارة يعطي شعور لطيف وسلس ودقيق. مكبرات الصوت للوسائط المتعددة أصبحت معظمها عالية الجودة الحرير الأغشية والأغشية PV أقل تكلفة.

يحدد خصائص الصوت المتكلم وحدة بأس ومهم نسبيا لاختيار. الأكثر شيوعاً هي التالية: ورقة الأقماع والأقماع ورقة، والأواني الورقية الصوف، أحواض الملحة ضيقة، وما شابه.

ورقة الأقماع الصلابة الطبيعية، ورخيصة، وحسن الصوت، مواد أخف وزنا، وحساسية عالية، العيب مقاومة الرطوبة الفقراء، الاتساق من الصعب السيطرة التصنيع، ولكن الأقماع النظام هيفي الأعلى في إنتاج الورق في كل مكان، لأن إخراج الصوت متوسط جداً، ريدوسيبيليتي جيدة. الرصاص من القماش، باستجابة واسعة من الترددات والتشويه المنخفض، هو الخيار الأول لأولئك الذين يحبون قوية بأس. أن مساوئ هي التكلفة العالية وعملية الإنتاج تعقيداً وحساسية منخفضة. تأثير الموسيقى الخفيفة ليست جيدة جداً.

حوض نسج الصوف، ناعمة الملمس، وأداء جيد جداً للموسيقى الناعمة والموسيقى الخفيفة، ولكن تأثير بأس من الفقراء، الافتقار إلى القوة والصدمة.

حوض PP (بولي بروبلين)، وأنها تحظى بشعبية على نطاق واسع في مكبرات الصوت الراقية، والاتساق جيدة والتشويه منخفضة، جميع جوانب أداء جديرة بالملاحظة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا أغشية مثل الألياف وأغشية المركبة، التي نادراً ما تستخدم في مكبرات الصوت شعبية بسبب أسعارها المرتفعة.

حجم المتكلم بطبيعة الحال كبيرة بقدر الإمكان، ومضخم صوت كبيرة قطرها يمكن أداء أفضل في الجزء التردد المنخفض، التي يمكن تحديدها في عملية الشراء. مكبرات الصوت مع مكبرات الصوت عالية الأداء يعني تشويه عابر أقل وأفضل نوعية الصوت. مضخم صوت مكبرات الصوت العادية الوسائط المتعددة المتكلمين عادة بين 3 و 5 بوصة. مكبرات الصوت مع مكبرات الصوت عالية الأداء أيضا يعني تشويه عابر أقل وأفضل نوعية الصوت.