متطلبات الصوتيات المنزلية.
- Apr 18, 2018 -

المعدات السمعية هي مصدر الصوت (أجهزة بث الموسيقى ، تلتقط الهاتف) ، معدات التحكم (خلاط رقمي أو تناظري) ، معالج الصوت (قبل التأثير ، المعادل ، جهاز تحديد الضغط ، مقسم التردد ، موزع الإشارات ، تأخير الوقت وغيرها من المعدات الطرفية ، وقد أدرجت الآن فوق كل وظيفة من نظام التحكم الرقمي) ، ومكبر للصوت (السلطة الفلسطينية) ، ومكبرات الصوت. تحت فرضية البيئة الصوتية الداخلية جيدة ، وأكثر دقة توطين الصورة الصوتية ، وأكثر واقعية لون الصوت ، وأكثر حيوية من ظهور الصورة الصوتية.

تكوين النظام للطي

1. مصدر الصوت: مصدر الصوت ، مصادر الصوت الشائعة في نظام الصوت المنزلي هي مسجلات الكاسيت ، مشغلات الأقراص المضغوطة ، أجهزة LD ، مشغلات VCD ومشغلات DVD.

2 ، معدات التضخيم: عالية الطاقة من أجل إدخال صوت مكبر الصوت بشكل فعال ، عموما يجب أن تحمل على مضخم الطاقة ، وإشارة إخراج الصوت شائعة الآن لمكبرات الصوت التضخيم AV ، عموما لمكبرات الصوت الترانزستور ، يحب بعض المتحمسين أيضا أنبوب فراغ المضخم.

3. المعدات الصوتية: أي صندوق الصوت ، فإن أداؤه سيؤثر بشكل مباشر على تأثير الاستماع.

4. خط التوصيل: بما في ذلك خط التوصيل من مصدر الصوت إلى مكبر الصوت وخط الاتصال الخاص بمكبر الصوت إلى السماعة.

شرط أساسي للطي

1. متطلبات المعدات السمعية المنزلية.

الهدف النهائي لنظام الصوت المنزلي هو الحصول على المؤثرات الصوتية المطلوبة ، مثل المؤثرات الصوتية للمسرح في المنزل. لكن العائلة تختلف عن المسرح السينمائي ، لذا من أجل تقدير الطبيعة المختلفة للصوت ، تختلف متطلبات التأثير الصوتي أيضًا ، وموسيقى البوب ، والموسيقى الكلاسيكية ، والموسيقى الخفيفة لتصحيح جميع أنواع الآلات الموسيقية ، ولكن للاستمتاع بالفيلم ، ولكنها تتطلب صوتًا للحضور ، محاطًا بالشعور ، وما إلى ذلك.

بالنسبة لمصدر الصوت ، فإن الخيار الأول هو DVD ، لأن DVD هو تصميم رقمي خالص ، معظمه بواجهة ac-3 ، يمكن أن يتكون مباشرة من نظام صوت محيطي AC-3 dolby. يعتبر مشغل الأقراص المضغوطة جيدًا أيضًا ، ولكن لاحظ أن مصادر الصوت المختلفة ستنتهي بتأثير صوت مختلف (حتى إذا كان الجهاز متطابقًا تمامًا).

بالنسبة لمكبر الصوت ، يلزم وجود المزيد من أطراف الإدخال والإخراج (إذا تم إعداد نظام المسرح المنزلي على الأقل 6 أزواج) ، مع وجود خرج طاقة كبير ومطابقة المعاوقة.

الطلب على مكبرات الصوت ، يمكن أن تكون الطاقة صغيرة إلى حد ما ، لأنه في استخدام الأسرة عموما لا تحتاج إلى طاقة عالية ، ولكن الحساسية ، مشيرا إلى خصائص مكبرات الصوت ، يجب أن يكون استجابة خصائص التردد طلب أعلى ، كان أفضل استخدام كل مربع الصوت تردد ، والسلطة غير كافية.

يعتبر خط الاتصال هو الأسهل تجاه المتحمسين ، ولكن تبين أن تأثيراته على المؤثرات الصوتية يجب ألا يتم تجاهلها ، ويجب أن تكون خصائص التردد وخصائص التدريع أفضل.

2. متطلبات نظام الصوت المنزلي لبيئة الاستماع.

سيخبر متوسط الأسرة ، غرفة الجلوس هي غرفة الاستماع ، بسبب محدودية الظروف الموضوعية ، لا يمكن ضبط معدل بيئة الاستماع مرة أخرى ، ولكن في ظل حالة الحجم الحالي ، كيف يمكن اعتباره للاستماع الأمثل: الاستماع إلى بيئة التناظر السليمة ، يتضمن التناظر جانبين ، هما التدقيق المتناظر والصوتيات ، والتناسق الهندسي والإعدادات الصوتية يجب أن تكون ذات شكل هندسي متناظر. بالطبع ، استمع إلى الصوت كنقطة مرجعية. المتناظر الصوتي يشير إلى مكبرات الصوت بالقرب من الظروف الصوتية ، بما في ذلك موجات الصوت المباشر ، يجب أن تكون خصائص انعكاس وامتصاص الموجات الصوتية متسقة ، الأمر الذي يتطلب اختيار مواد الديكور ، والأثاث تزين الخصائص الصوتية الجيدة يجب أن تلبي الاستماع.