كيف يتم صيانة ستيريو السيارة؟
- Apr 14, 2018 -

معظم السيارات مجهزة الآن بمعدات CD ، وقد يكون هناك استريو جيد جدًا في السيارة لبعض المشاكل البسيطة بعد فترة من الوقت ، فكيف يمكنك الحفاظ على الصوت؟

في الواقع ، قد تنشأ العديد من المشاكل ليس بسبب مشاكل جودة المعدات ، ولكن بسبب مشاكل في الاستخدام أو الصيانة. على سبيل المثال ، الأوساخ والغبار في المدينة ، هم عدو ستيريو السيارة. بشكل عام ، يمكن تقسيم خطأ الصوت إلى فئتين: أحدهما بسبب الاستخدام غير السليم والآخر ناتج عن الطقس.

1 ، العوامل التي تؤثر على العمل العادي للسيارة ستيريو هو أساسا درجة الحرارة والرطوبة ، وذلك لأن السيارة ستيريو مثبتة في الجزء العلوي من لوحة القيادة ، من أجل تجنب إشعاع الشمس ، فمن الأفضل استخدام قناع. لاحظ أيضًا أنه في حالة عدم إغلاق أبواب سيارتك و Windows بإحكام ، فمن الأفضل استبدالها ، وإلا فستكون السماعة عرضة للتآكل والضرر ، وقد تتسبب في حدوث ماس كهربائي لحرق المضيف. إذا تم تعديل محرك الأقراص المضغوطة ، من أجل تجنب الرطوبة ، لا تقم بتثبيت أسفل الصفيحة السفلية والمقعد ، كان أفضل تثبيت عالية في الجسم ، ولكن لا تقم بتثبيت في الزجاج الأمامي ، يمكن أن درجة الحرارة العالية جعل المكونات الإلكترونية وتسريع الليزر شيخوخة.

2. منع الغبار. رأس الليزر هو أيضا الجزء الأغلى من الجزء الضعيف والجزء الأكثر أهمية في مشغل الأقراص المدمجة. على الرغم من أن صوتيات السيارات قد اعتبرت مشكلة الغبار في عملية التصميم ، ولكن نظرًا لأن حالة الطريق الداخلية ليست جيدة جدًا ، فإن مشكلة الغبار تبدو مهمة بشكل خاص. عندما تكون حالة الطريق سيئة ، يجب إغلاق النافذة في الوقت المناسب. لتشكيل هذه العادة الجيدة للسيارة نظيفة ، على الرغم من أن صوت المضيف هو أيضا معدات أكثر تعقيدا ، لا يمكننا أيضا أن نفعل STH بدون ترخيص وبصرف النظر لتنظيف الغبار الداخلي ، ولكن عادة ما تولي اهتماما أكبر ل المعدات والموقف الحساس على سطح نظيف ، أيضا أن تكون عونا كبيرا لحياة سليمة.

3. بالإضافة إلى المضيف الصوتي للحفاظ على نظافته ، يجب أن يبقى الشريط و CD نظيفة. لأن الأوساخ الموجودة عليها لن تؤثر فقط على جودة الصوت ، بل تؤثر أيضًا على الصوت.


زوج من: متطلبات الصوتيات المنزلية.

في المادة التالية : نوع المتحدث